خدماتنا

متابعة وتخليص المعاملات

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة المصممة لمساعدتك في الحصول على موافقة الحكومة والشهادات لجميع المستندات والعقود الهامة ، حيث يعتمد نجاح النشاط التجاري على عدة مجالات و أحد المجالات الرئيسية هى العقود التي يصدرها ويحتفظ بها، فهم الوضع القانوني للعقد هو مجال تفوقنا وتميزنا عن الآخرين.
قد يكون نقل نشاط العمل من الخارج إلى الإمارات مهمة شاقة للغاية فإذا كنت تنتقل لغرض العمل أو الإقامة أو التعليم ؛ يجب التأكد من تصديق كافة المستندات الخاصة بك.

توفير شريك مواطن ووكيل خدمات

توفير شريك مواطن ووكيل خدمات:

تشمل هذه الخدمة الأنواع الثلاثة من كفالة المواطن : كفالة تضامنية / شراكة ، كفالة فردية أو وكيل الخدمات المحلي .

الكفالة التضامنية/الشراكة:

عندما تعمل شركة إماراتية مملوكة للمواطنين بنسبة 51 في المائة مع مسؤولية والتزامات لفرد أو مجموعة من الشركاء من أصل أجنبي ، في هذه الحالة تكون كفالة العمل من قبل شركة وليس من قِبل فرد.
ليست بالأمر الصحيح أسطورة ان الكفيل المواطن سوف يشترك فقط في نسبة الارباح ولكنه أيضاً مسؤول ومحاسب عن جميع الإجراءات.
- يتم العمل بها ( الكفالة التضامنية/الشراكة) عند الرغبة في التأسيس لشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة تجارية أو وحدة تصنيع.

الكفالة الفردية :

عندما يكون مواطن إماراتي بصفته الفردية هو الكفيل ، وليس من الضروري أن يكون للمواطن عمل تجاري في نفس المجال فقد يكون صاحب مهنة أو موظفًا حكوميًا في الإمارات أو رجل أعمال.
في هذا النوع من الكفالة يمتلك الإماراتي أيضا 51% من الأسهم و 51% من المسؤولية عن الشركة .
تتوفر أيضًا خيارات أخرى فى هذا النوع من الكفالة حيث يمكن للكفيل أن يُصدر وكالة رسمية للشريك الأجنبي ويطلب مبلغ/رسم سنوي ثابت.
- يتم العمل بها ( الكفالة الفردية) عند الرغبة في إنشاء شركة تجارية أو شركة ذات مسؤولية محدودة.

وكيل الخدمات المحلي:

عندما يرغب أحد أصحاب الأعمال المهنية - طبيب أو مهندس أو حرفي - في تأسيس أعمالهم من خلال تقديم الخبرة المهنية ، في هذه الحالة يحتاج إلى تعيين وكيل خدمات محلي.
يكون الوكيل مجرد ممثل للشركة في جميع المعاملات الإدارية مع الدوائر الحكومية (للهجرة وإجراءات وزارة العمل) ولا يمتلك 51% من الشركة. عادة ما يتم الاتفاق على أجرالوكيل على أساس رسوم ثابتة سنوية وهي مسألة اتفاقية تجارية ويمكن أن يختلف الأجر إعتمادًا على الأهمية الاجتماعية والعائلية للوكيل والمساهمة الدقيقة التي يقدمها للعمل.
- يتم اللجوء لتعيين وكيل خدمات محلي في الحالات التالية:
للحصول على التراخيص المهنية.
لفرع الشركات الأجنبية.
للمكاتب التمثيلية.

تأسيس الشركات

لأغراض تشجيع وتعزيز التجارة الخارجية والإستثمار ، يتم إنشاء مناطق حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. توفرالمناطق الحرة مجموعة واسعة من محفزات الأعمال التي تشمل على سبيل المثال: ملكية أجنبية بنسبة 100٪ للشركات دون الحاجة للشريك المواطن ، توفير بيئة تشغيلية منخفضة التكلفة ، إعادة تحويل رأس المال والأرباح بنسبة 100٪ ، إعفاءات ضريبة الدخل الشخصية بنسبة 100٪ ، الإعفاء من جميع رسوم الاستيراد والتصدير، وفرة الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة .
- تسجيل شركتك في منطقة حرة:
يسمح بالتعاملات والتجارة الدولية ، لكن المحلية تكون فقط من خلال موزع محلي.
يتطلب وجود مكتب.
توفير التأشيرة .
يسمح بمساهمة أجنبية بنسبة 100٪ دون الحاجة لكفيل مواطن.

تصديق المستندات

نقوم بتقديم خدمات التصديق للمعاملات لدى السفارات والدوائر الحكومية المختلفة مع خبرة متخصصة لا مثيل لها في هذا المجال.
خدماتنا لدى السفارات جعلتنا نحظى بالثقة والمصداقية في الإمارات العربية المتحدة وفي دبي. عندما تختار التعامل معنا ، ستستفيد من سنوات الخبرة والمصداقية للحصول على وثائقك بسهولة ودقة لا مثيل لها.

الترجمة والتدقيق اللغوي

تعتبر الترجمة القانونية واحدة من خدمات الدعم القانوني الأكثر أهمية ، ولدينا في " بيزنس جيت لتخليص المعاملات" الخبرة المطلوبة الضرورية للقيام بالمهمة بشكل صحيح. يتمتع المترجمون لدينا بالمعرفة المطلوبة في المجال القانوني لتقديم حلول لغوية مصممة خصيصًا للمجال القانوني.

خدمات الطباعة

تقديم الخدمات مثل : الطلبات إلى مركز الإمارات للهوية ، خدمات السفارات والقنصليات في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وغيرها. أيضا ، نحن نساعد في توفير خدمات الطباعة المتعلقة بخدمات التأشيرة العائلية ، خدمات الترجمة ، تسجيل بطاقة الصحة المهنية ، خدمات الطلبات الطبية للتاشيرة ، وغيرها من الخدمات ذات الصلة. PRO, TASHEEL, WPS طباعة وثائق العمل والهجرة ، خدمات

من الخدمات:

طلب الحصول على بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة والتجديد ، التعديل ، الفقدان، واستبدال الهوية.
خدمات الطباعة المتعلقة بخدمات السفارات والقنصليات.
خدمات الطباعة للحصول على التأشيرات العائلية (زوجة ، والأطفال ، والآباء ، وتأشيرات الخادمات)
خدمات الترجمة لأكتر من 30 لغة: ترجمة عادية ، قانونية ، معتمدة مصدقة.
خدمة الطباعة للحصول على بطاقة الصحة المهنية.
خدمات الطلبات الطبية للتأشيرة.
PRO , TASHEEL, WPS خدمات
خدمات الطباعة لوثائق العمل والهجرة.
خدمات الوثائق الرسمية.